السلام عليك ياابا عبد الله السلام عليك ورحمة الله وبركاته
صلى الله على محمد وآله وسلم
عدد مرات النقر : 853
عدد  مرات الظهور : 1,542,658

الإهداءات


   
العودة   منتديات عشاق الامام علي > • عشاق الإسلامية • > كربلاء الشهادة وحسين الاباء

   
كربلاء الشهادة وحسين الاباء أشهد أنّ دمك سكن في الخلد واقشعرت له أظلّة العرش، وبكى له جميع الخلائق، وبكت له السموات السبع والأرضون السبع}، فقد كانت هذه القشعريرة من كلّ الموجودات، ممّا دون العرش، وبكاء كلّ هذه الموجودات لأجل أنّ الحسين عليه السلام هو وارث كلّ هذه الموجودات على الإطلاق

موضوع مغلق
   
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
   
#1  
قديم 11-26-2012, 02:23 AM
علي إبراهيم غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3738
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 فترة الأقامة : 1500 يوم
 أخر زيارة : 03-16-2014 (09:24 PM)
 المشاركات : 5,946 [ + ]
 التقييم : 220
 معدل التقييم : علي إبراهيم has a spectacular aura aboutعلي إبراهيم has a spectacular aura aboutعلي إبراهيم has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
قالوا في سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام



قالوا في سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام



بمناسبة حلول العاشر من محرم واحياء لذكرى واقعة الطف الأليمة نتقدم باحر التعازي الى المولى صاحب العصر والزمان مهدي آل محمد (صلى الله عليه واله وسلم) والى مراجعنا العظام وسائر المسلمين في العام بذكرى استشهاد سيد الشهداء والاحرار الحسين بن علي سبط الرسول (صلى الله عليه واله وسلم) , الذي ثار باسم الدين والانسانية ضد الظلم والجور وضد المتاجرين بالدين لنجاة دين جده الرسول (صلى الله عليه واله وسلم) من التحريف والتضليل ولا رساء حكم الاسلام الاصيل , ليكون بذلك منارة ومرجعا لكل الحركات التحررية والثوار والمقاومين امام غطرسة وهيمنة المستكبرين في عصرنا الحاضر
إن لقتل الحسين حرارة في قلوب المؤمنين لا تبرد أبد الرسول الأعظم (صلى الله عليه واله وسلم)
مع الحسين كل هزيمة انتصار
وبدون الحسين كل انتصار هزيمة
لأن قصة عاشوراء لم تكتمل فصولها، فإن .. كل يوم عاشوراء، وكل أرض كربلاء


بهذه المناسبة العظيمة نود ان نسرد لكم في هذه الصفحة بعض من أقوال أهم الشخصيات الدينية والسياسية ومجموعة العلماء والمفكرين حول العالم حول شخصية الامام الحسين (ع) وواقعة الطف الاليمة



( في مصادر اهل السنة )
عن ابن عمر قال : قال رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) : الحسن والحسين سيدا شباب اهل الجنة , وأبوهما خير منهما

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ (ص) مَنْ أَحَبَّ الْحَسَنَ وَالْحُسَيْنَ فَقَدْ أَحَبَّنِي وَمَنْ أَبْغَضَهُمَا فَقَدْ أَبْغَضَنِي
سنن ابن ماجه / المقدمة /مناقب الحسن والحسين / ص٣٦ / ح١٤٣

وعَنْ زَيْدِ بْنِ الارْقَمَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ لَعَلِيٍّ وَفَاطِمَةَ وَالْحَسَنِ وَالْحُسَيْنِ أَنَا سِلْمٌ لِمَنْ سَالَمْتُمْ وَحَرْبٌ لِمَنْ حَارَبْتُم .
سنن ابن ماجه / المقدمة /مناقب الحسن والحسين / ص٣٧ / ح١٤٥

وقال أبو القاسم البغوي: .. ثنا أشعث بن سحيم، عن أبيه قال: سمعت أنس بن الحارث يقول سمعت رسول الله يقول:
" إن ابني - يعني الحسين - يقتل بأرض يقال لها كربلاء، فمن شهد منكم ذلك فلينصره ". قال: فخرج أنس بن الحارث إلى كربلاء فقتل مع الحسين.
البداية والنهاية - لأبن كثير /ج ٥ / ص ٢١٧/ ط : بيروت - دار الفكر

روى أحمد بن حنبل بسنده أن النبي أخذ بيد الحسن والحسين وقال: (من أحبني وأحب هذين وأباهما، وأمهما كان معي في درجتي يوم القيامة)
عن ابن عمر قال : قال النبي (صلى الله عليه واله وسلم): (( ابناي هذان سيدا شباب أهل الجنة وأبوهما خير منهما )) ، عن أحمد بالإسناد عن حذيفة قال النبي (صلى الله عليه واله وسلم)في خبر : (( أما رأيت العارض الذي عرض لي قلت : بلى قال : ذاك ملك لم يهبط إلى الأرض قبل الساعة فاستأذن الله تعالى أن يسلم علي ويبشرني أن الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة وأن فاطمة سيدة نساء أهل الجنة )).

الامام الراحل السيد الخميني (قدس سره) : محرر ايران
كل ما لدينا من كربلاء الحسين (عليه السلام)

الزعيم الهندي المهاتما غاندي : محرر الهند
لقد طالعت بدقة حياة الإمام الحسين، شهيد الإسلام الكبير، ودققت النظر في صفحات كربلاء واتضح لي أن الهند إذا أرادت إحراز النصر، فلابد لها من اقتفاء سيرة الإمام الحسين

ريس مودا كابري : أحد معارضي الاستعمار البريطاني
يقال في مجالس العزاء أن الحسين ضحى بنفسه لصيانة شرف وأعراض الناس، ولحفظ حرمة الإسلام، ولم يرضخ لتسلط ونزوات يزيد ، إذن تعالوا نتخذه لنا قدوة، لنتخلص من نير الاستعمار، وأن نفضل الموت الكريم على الحياة الذليلة


الكاتب الإنجليزي المعروف السير كالرس برسي سايكس ديكنز :
إن كان الإمام الحسين قد حارب من أجل أهداف دنيوية، فإنني لا أدرك لماذا اصطحب معه النساء والصبية والأطفال؟ إذن فالعقل يحكم أنه ضحى فقط لأجل الإسلام ، حقاُ إن الشجاعة و البطولة التي أبدتها هذه الفئة القليلة على درجة بحيث دفعت كل من يقرأها أو يسمعها لأن يثني عليها لا إرادياُ ، لقد اعتمد الحسين على قوّة المنطق ، واعتمد عدوه على منطق القوة ، ولما سقطت قوة عدوه ، انتصر منطق الحسين ، وكان انتصاره ابديا


الكتاب الإنكليزي توماس لايل
لم يكن هناك أي نوع من الوحشية أو الهمجية، ولم ينعدم الضبط بين الناس.. فشعرت في تلك اللحظة وخلال مواكب العزاء وما زلت أشعر بأني توصلت في تلك اللحظة إلى جميع ما هو حسن وممتلئ بالحيوية في الإسلام، وأيقنت بأن الورع الكامن في أولئك الناس والحماسة المتدفقة منهم بوسعهما أن يهزا العالم هزا. فيما لو وجّها توجيهاً صالحاً وانتهجا السبل القويمة ولا غرو فلهؤلاء الناس واقعية فطرية في شؤون الدين .


الكاتبة الإنكليزية/ فريا ستارك..
إن الكاتبة الإنكليزية القديرة فريا ستارك كانت قد كتبت فصلاً صغيراً عن عاشوراء في كتابها المعروف باسم (صور بغدادية) فتقول:
على مسافة غير بعيدة من كربلاء جعجع الحسين إلى جهة البادية، وظل يتجول حتى نزل في كربلاء وهناك نصب مخيمه.. بينما أحاط به أعداؤه ومنعوا موارد الماء عنه. وما تزال تفصيلات تلك الوقائع واضحة جلية في أفكار الناس في يومنا هذا كما كانت قبل (١٢٥٧) سنة وليس من الممكن لمن يزور هذه المدن المقدسة أن يستفيد كثيراً من زيارته ما لم يقف على شيء من هذه القصة لأن مأساة الحسين تتغلغل في كل شيء حتى تصل إلى الأسس وهي من القصص القليلة التي لا أستطيع قراءتها قط من دون أن ينتابني البكاء.


العالم والاديب المسيحي جورج جرداق

•على الرغم من أن القساوسة لدينا يؤثرون على مشاعر الناس عبر ذكر مصائب المسيح، إلا أنك لا تجد لدى أتباع المسيح ذلك الحماس والانفعال الذي تجده لدى أتباع الحسين (عليه السلام) لا تمثل إلا قشة أمام طود عظيم وان لحسين ليس شخصاً ، بل هو مشروع وليس فرداً، بل هو منهج .. وليس كلمة، بل هو راية ..


انطوان بارا - مسيحي
لم تحظ ملحمة إنسانية في التاريخين القديم والحديث ، بمثل ما حظيت به ملحمة الاستشهاد في كربلاء من إعجاب و درس وتعاطف ٠ فقد كانت حركة على مستوى الحدث الوجداني الأكبر لأمة الإسلام ، والتي لولاها كان الإسلام مذهبا باهتا يركن في ظاهر الرؤوس ، لا عقيدة راسخة في أعماق الصدور ، وإيمانا يترع في وجدان كل مسلم

٠
السيوطي
يقول السيوطي في كتابه "تاريخ الخلفاء": "لعن الله قاتله وابن زياد ومعه يزيد". باستشهاد الحسين ينطوي الفصل الثالث من سلسلة الغدر بعد استشهاد الإمام عليّ والإمام الحسن ثم الإمام الحسين. وقد يقول بعضهم إن الحسين شهيد الشيعة، وأقول انه شهيد الإنسانية.

لو شاء الحسين أن يعتذر عن الجهاد، لوجد كل الأعذار التي يتوسل ببعضها الناس للتقاعس عنه، وجدها مجتمعة، لكنه رآى الموت له عادة وكرامته من الله الشهادة.
فأعلن الجهاد، وكان ذلك من أعظم إنجازاته.


لياقة علي خان، أول رئيس وزراء باكستاني
لهذا اليوم من محرم مغزىً عميقاً لدى المسلمين في جميع أرجاء العالم؛ ففي مثل هذا اليوم وقعت واحدة أكثر الحوادث أُسىً وحزنا في تاريخ الإسلام. وكانت شهادة الإمام الحسين عليه السلام مع ما فيها من الحزن مؤشر ظفر نهائي للروح الإسلامية الحقيقية، لأنها كانت بمثابة التسليم الكامل للإرادة الإلهية. ونتعلم منها وجوب عدم الخوف والانحراف عن طريق الحقّ والعدالة مهما كان حجم المشاكل والأخطار لقد تمزقت رايته .. ولم تنكس ! وتمزقت أشلائه .. ولم يركع ! وذبحوا أولاده وإخوانه وأصحابه .. ولم يهن !
إنها عزة الإيمان في أعظم تجلياتها


المستشرق الألماني ماربين
قدم الحسين للعالم درسا في التضحية والفداء من خلال التضحية بأعز الناس لديه ومن خلال إثبات مظلوميته وأحقيته، وأدخل الإسلام والمسلمين إلى سجل التاريخ ورفع صيتهما. لقد اثبت هذا الجندي الباسل في العالم الإسلامي لجميع البشر ان الظلم والجور لا دوام له. وان صرح الظلم مهما بدار راسخاً وهائلاً في الظاهر الا انه لا يعدو ان يكون امام الحق والحقيقة الا كريشة في مهب الريح.


الكاتب المسيحي كرم قنصل
سيرة الحسين مبادئ ومثل وثورة أعظم من حصرها ضمن الأطر التي حصرت بها، وعلى الفكر الانساني عامة ان يعيد تمثلها واستنباط رموزها من جديد لأنها سر السعادة البشرية وسر سؤددها وسر حريتها وأعظم ما عليها امتلاكه .


عباس محمود العقاد، الكاتب والأديب المصري:
ثورة الحسين، واحدة من الثورات الفريدة في التاريخ لم يظهر نظير لها حتى الآن في مجال الدعوات الدينية أو الثورات السياسية. فلم تدم الدولة الأموية بعدها حتى بقدر عمر الإنسان الطبيعي، ولم يمضِ من تاريخ ثورة الحسين حتّى سقوطها أكثر من ستين سنة ونيّف.


الدكتور عايض القرني من السعودية يرثي الحسين (عليه السلام) :
بكى البيت والركن الحطيم وزمزم
ودمع الليــالي في محـاجرهـــا دمُ


وشق عليك المجـد أثـواب عــزة
ووجه الضحى من بعد قتلك أدهـمُ


و ياليت صدري كان دونك سـاتراً
به كــل رمــح من عــداك يُحــطّمُ


أُصبنا بيوم في الحســين لـو أنـه
أصاب عروش الدهر أضحت تُهدّمُ


لنا كربلاء المجـد ذكــرى عـزيـزة
يجــددهـا قلـب ورأس ومعــصـمُ


محمد زغلول باشا، قال في تكية الإيرانيين في مصر:
لقد أدى الحسين عليه السلام بعمله هذا، واجبه الديني والسياسي، وأمثال مجالس العزاء تربّي لدى الناس روح المروءة، وتبعث في أنفسهم قوّة الإرادة في سبيل الحقّ والحقيقة.


عبدالرحمن الشرقاوي، الكاتب المصري:
الحسين شهيد طريق الدين والحريّة، ولا يجب أن يفتخر الشيعة وحدهم باسم الحسين عليه السلام، بل أن يفتخر جميع أحرار العالم بهذا الاسم الشريف .


أحمد محمود صبحي : ممثل ومخرج مصري
وإن كان الحسين بن علي عليه السلام قد هزم على الصعيد السياسي أو العسكري، إلاّ أن التاريخ لم يشهد قط هزيمة انتهت لصالح المهزومين مثل دم الحسين. فدم الحسين تبعته ثورة ابن الزبير، وخروج المختار، وغير ذلك من الثورات الأخرى إلى أن سقطت الدولة الأموية، وتحول صوت المطالبة بدم الحسين إلى نداء هزّ تلك العروش والحكومات .


لبيب بيضون: من كتابه (خطب الإمام الحسين على طريق الشهادة)
١- ما أظن أن إنساناً في مسرح التاريخ والبطولة، استطاع أو يستطيع أن تكون له مثل هذه الكفاءات العالية، والمواهب الفريدة النادرة.. غير الإمام الحسين (عليه السلام) ليمثل هذا الدور الجوهري الخطير في قيادة حركة الإيمان وإحياء دعوة الإسلام.

٢- إن دروس الحسين (عليه السلام) دروس عميقة بالغة الأثر والتأثير، تعلمنا - إضافة لدروس التضحية والبطولة والفداء أن ننظر إلى الأمور نظرة بعيدة مديدة، عميقة محيطة مترامية، فيكون جهادنا وفداؤنا قرباناً للأجيال المتحدرة والأحقاب المتلاحقة، لا أن يكون قرباناً عابراً، يستهدف اللحظة الراهنة

هاشم معروف الحسيني: من كتابه (من وحي الثورة الحسينية)
١- إن ثورة الحسين كانت الوهج الساطع الذي أضاء المسالك لمن أراد المسيرة بالإسلام في طريقها الصحيح والمرآة الصافية للتخلص من الحاضر الذي كانت تعيشه الأمة ومن واقعها الذي كانت ترسف في أغلاله.


٢- لقد كان الحسين الوارث الوحيد لتلك الثورة التي فجرها جده الرسول الأعظم على الجاهلية الرعناء والعنصرية والوثنية لإنقاذ المستضعفين في الأرض من الظلم والتسلط والاستعباد .

محمد جواد مغنية: من كتابه (المجالس الحسينية)
١- إن الحسين عند شيعته والعارفين بأهدافه ومقاصده ليس اسماً لشخص فحسب، وإنما هو رمز عميق الدلالة، رمز للبطولة والإنسانية والأمل وعنوان للدين والشريعة والفداء والتضحية في سبيل الحق والعدالة.

٢- دماء كر بلاء لم تكن ثمناً لحرية فرد أو شعب أو جيل بل ثمناً للدين الحنيف والإنسانية جمعاء ثمناً لكتاب الله وسنة الرسول ومن هنا كان لها ما للقرآن والإسلام من التقديس والإجلال

الشيخ أحمد بدر الدين الحسون : مفتي حلب الأكبر
(يوم عاشوراء) هو يوم تجدد المواقف بين الحق والباطل انتصر الله فيه بالحق على الباطل بموسى على فرعون وبالحسين على يزيد وهو فرعون هذه الأمة .


الشيخ كمال معاش :من كتابه (الحسين ريحانة النبي ـ بطل الإسلام الخالد)
إن الحسين (عليه السلام) لم يكن رجل حرب أو مجرد بطل مواقف وميادين فحسب، بلن نتج عن نهضته الرائدة مسيرة عبا دية جهادية سياسية ظلت في ظل مبادئ مقدسة مستوحاة من روح نصوص الشريعة الإلهية .


******



 توقيع : علي إبراهيم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 11-26-2012, 02:41 AM   #2


الصورة الرمزية أميرة الحب
أميرة الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3100
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 العمر : 21
 أخر زيارة : 04-28-2016 (11:24 PM)
 المشاركات : 9,418 [ + ]
 التقييم :  83
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهمْ
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين

وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
عظم الله لنا و لكم الاجر باذكرة استشهاد مولانا وامامنا سيد شباب اهل الجنة وسيد الشهداء
الحسين بن علي عليه وعلى اصحابه افضل الصلاة والسلام
جزيل الشكر لكِ
ويعطيك ربي الف الف عافيه ع المجهود الراائع


 
 توقيع : أميرة الحب

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 11-26-2012, 06:38 AM   #3
ذروة العـشق الإلهـــي


الصورة الرمزية سارة الدلوعة
سارة الدلوعة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2077
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-12-2015 (10:56 PM)
 المشاركات : 63,173 [ + ]
 التقييم :  462
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ربي لا أدري ماتحمله لي الأيام لكن ثقتي بأنك معي تكفيني..
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي



السلام عليك ياقتيل العبرات يا أبا عبد الله الحسين
عليك مني سلام الله مابقيت وبقي الليل والنهار
عطر الله انفاسك ورزقك شفاعة الحسين يوم الورود
مثابين على العطاء الحسيني


 
 توقيع : سارة الدلوعة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
×[ أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بدون قصد .. نسألكم براءة الذمة..]×


قديم 11-26-2012, 12:19 PM   #4


الصورة الرمزية علي إبراهيم
علي إبراهيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3738
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-16-2014 (09:24 PM)
 المشاركات : 5,946 [ + ]
 التقييم :  220
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الحب [ مشاهدة المشاركة ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهمْ
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين
وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
عظم الله لنا و لكم الاجر باذكرة استشهاد مولانا وامامنا سيد شباب اهل الجنة وسيد الشهداء
الحسين بن علي عليه وعلى اصحابه افضل الصلاة والسلام
جزيل الشكر لكِ

ويعطيك ربي الف الف عافيه ع المجهود الراائع



يا لاخضرار بقاءٍ أنت راسمه

والذابحون تلاشوا دونما أثر

بلى تخطيت رأساً دونما جسد

فالموت عبدك .. إن تأمره يأتمر


******
عظم الله لكم الاجر والثواب بمصاب سيد الشهداء عليه السلام
اختي العزيز اميرة الحب الفاضلة
هذه مدرسة اهل البيت اسال الله بحقهم وبالشان الذي لهم عنده ان يمن عليكم بالصحه والعافيه ويعم الامن والامان على بلاد الاسلام وبالخصوص العراق
تقبلي احترامي


 
 توقيع : علي إبراهيم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



قديم 11-26-2012, 12:27 PM   #5


الصورة الرمزية علي إبراهيم
علي إبراهيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3738
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-16-2014 (09:24 PM)
 المشاركات : 5,946 [ + ]
 التقييم :  220
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة عبد الله [ مشاهدة المشاركة ]
السلام عليك ياقتيل العبرات يا أبا عبد الله الحسين

عليك مني سلام الله مابقيت وبقي الليل والنهار
عطر الله انفاسك ورزقك شفاعة الحسين يوم الورود

مثابين على العطاء الحسيني



الدعائي لك بتعظيم اجوركم بمصاب ابا عبد الله الحسين موصولة لك ايتها الموالية لاهل بيت النبوة صلوات الله عليهم اجمعين
شكري لك يا سارةعلى تعليقكِ
مع خالص ودّي وعاطر تحياتي .



 
 توقيع : علي إبراهيم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



قديم 11-26-2012, 04:24 PM   #6
مراقبة سابقة لها كل الشكر والتقدير
لبيك ياحسين


الصورة الرمزية نبراس علي
نبراس علي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2019
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 08-27-2013 (04:15 PM)
 المشاركات : 23,893 [ + ]
 التقييم :  234
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم صل على محمد وآل محمد

السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين
وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
مآجورين ومثابين أخوي الفاضل
جزاك الله خير الجزاء على الطرح الحسيني

اسال البارئ ان يجعله في موازين حسناتك

وآنار الله دربك بـ نور محمد وآلِ محمد
حفظك الله ورعاكـ


 
 توقيع : نبراس علي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 11-26-2012, 07:35 PM   #7


الصورة الرمزية علي إبراهيم
علي إبراهيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3738
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-16-2014 (09:24 PM)
 المشاركات : 5,946 [ + ]
 التقييم :  220
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس علي [ مشاهدة المشاركة ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللهم صل على محمد وآل محمد

السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين
وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
مآجورين ومثابين أخوي الفاضل
جزاك الله خير الجزاء على الطرح الحسيني

اسال البارئ ان يجعله في موازين حسناتك
وآنار الله دربك بـ نور محمد وآلِ محمد

حفظك الله ورعاكـ


اختي نبراس الفاضلة عظم الله لكم الاجر بذكرى استشهاد الاكام الحسين عليه السلام
يبقى الامام الحسين وثورته نبراسا مضئيا للانسانية على مر العصور ويبقى نبراسا للتضحية والفداء ومثالا يقتدى به من قبل الجميع
وفقكم الله لمل كتبتم ردا على مقالنا وما كتب الاخوة الزملاء لك اسمى تحيااتي وخالص دعائي
نسالكم الدعاء


 
 توقيع : علي إبراهيم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



قديم 11-26-2012, 07:59 PM   #8
محبة الامام عــــــــــــلـــي


الصورة الرمزية حب المهدي اجنني
حب المهدي اجنني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3741
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 06-21-2016 (07:20 PM)
 المشاركات : 4,992 [ + ]
 التقييم :  252
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
حبي وجنوني لمولاي علي
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي



يسلمواا ع الطرح الرائع جداا


 


قديم 11-27-2012, 12:53 AM   #9


الصورة الرمزية علي إبراهيم
علي إبراهيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3738
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-16-2014 (09:24 PM)
 المشاركات : 5,946 [ + ]
 التقييم :  220
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب المهدي اجنني [ مشاهدة المشاركة ]
يسلمواا ع الطرح الرائع جداا

الاخت حب الفاضلة نعم الدورس التي ناخذها من مدرسة اهل البيت عليهم السلام

شكرا لمرورك الكريم


 
 توقيع : علي إبراهيم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



قديم 11-27-2012, 04:52 PM   #10
مجنونه فيكم


الصورة الرمزية عاشقه اباذر وسيد ناصر
عاشقه اباذر وسيد ناصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1502
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:06 PM)
 المشاركات : 28,882 [ + ]
 التقييم :  649
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الهي بجاه الحسين
ابوصالح غايب وين
لوني المفضل : Darkorange

اوسمتي

افتراضي




اللهم صلي على محمد واله الاطياب
تٍُِسٌٍلُِمٌٍَُ آنَآأإمِلّكـ آلذهًبيٍةٌ..

يِعَطُيّكـٌ العإأآفِيـــةْ..
رُِبٍُِيٌ يًَِسُِلًٌمٌ قٍِلبَُكٌ علًٌُى هآأإلذٍُِوؤوقًٌٍ ..
بِإنًتَظِآأإر جّديٍدًكـٌ بكُلٍ شٍوٌقٌِّ..
لآعٍدَمّنآ مجًهِوٌدكـٌ آلِمَتّألِقٌُ..



 
 توقيع : عاشقه اباذر وسيد ناصر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة











نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
   

   
الكلمات الدلالية (Tags)
الامام, الحسين, السلام, الشهداء, عليه, قالوا
   

   
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قالوا في الامام الحسين الشهيد (عليه السلام) درر البتول كربلاء الشهادة وحسين الاباء 4 11-02-2015 08:56 PM
قصيده رثاء سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام عاشق الغربه ولاؤنا تخطه اناملنا 2 12-06-2014 08:20 PM
شاركنا في مسابقة الرثاء في سيد الشهداء الامام الحسين واهل بيته عليهم السلام عاشق الغربه ارشيف المسابقات الموسمية 24 11-29-2013 07:40 PM
الى الشهداء في أربعينية الحسين عليه السلام علي إبراهيم كربلاء الشهادة وحسين الاباء 24 01-14-2013 12:04 PM
أخي الزائر باقتراب الذكرى الخالدة لأربعينية سيّد الشهداء الامام الحسين عليه السلام درر البتول كربلاء الشهادة وحسين الاباء 14 01-10-2013 08:07 PM
   

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
اللهم بحق أشرف خلقك محمد وبحق سيدة نساء العالمين الزهراء وبحق أمير المؤمنين علي وبحق الشهيد المظلوم أبي عبد الله الحسين وبحق كل أنبيائك ورسلك وبحق التورة والإنجيل والقرآن وبحق القائمان بأمرك المسيح والمهدي أحفظ هذا الصرح الذي هو من فضلك ومن خيرك ومن كرمك ومن عطائك ومن نورك. قسماً بكل أسمائك وكل صفاتك ما هو إلا للوصل لرضائك ولنصرة أهل بيت رسول الله الذين كرمتهم بذكرهم في كتابك المجيد, وما هو إلا صرح لإحقاق الحق على الباطل, ولنصرة المظلوم على الظالم, ولدعم المقاوم أمام المحتل, ولتمهيد ظهور القائدان القائمان بأمرك. اللهم إنّا لا نسألك رد القضاء بل نسألك اللطف فيه والحمد الله على كل حال.

Security team

تصميم الستايل علاء الفاتك    http://www.moonsat.net/vb