الرئيسية التسجيل مكتبي الرسائل الخاصة  
السلام عليك ياعين الحياة
العراق منتصرا
عدد مرات النقر : 922
عدد  مرات الظهور : 3,061,591

فرفشات


العودة   منتديات عشاق الامام علي > • عشاق العام • > عشاق النقاش الجاد
عشاق النقاش الجاد • مساحة لرحلة القلم الجريء في عالم المقال و النقاش °الجاد° •

Like Tree644Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-16-2014, 11:37 AM رقم المشاركة : 131
معلومات العضو

إحصائية العضو








عـلي is on a distinguished road

عـلي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فاطمية الهوى المنتدى : عشاق النقاش الجاد
افتراضي

اي خلك كدا مفرفش وتضحك الدنيا ماتستاهل تكدر خاطرك عشانها
وعلى راي المثل <مصري قلب هع
غني مات وفقير مات
ماتجيب سنكرز هههههههههههه







رد مع اقتباس
قديم 05-16-2014, 11:48 AM رقم المشاركة : 132
معلومات العضو

إحصائية العضو








خادم الأنوار will become famous soon enough

خادم الأنوار غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فاطمية الهوى المنتدى : عشاق النقاش الجاد
افتراضي

هههههههههه
اخي علي :- الدنيا لاتحتاج الى ضحك وفرفشة طوال الوقت

افضل شي في الدنيا الوسطيه ولكل شي وقت معين

صلاة لها وقت ضحك له وقت الخ وشكرا







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-16-2014, 01:19 PM رقم المشاركة : 133
معلومات العضو

إحصائية العضو







فاطمية الهوى is a jewel in the roughفاطمية الهوى is a jewel in the roughفاطمية الهوى is a jewel in the rough

فاطمية الهوى غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : فاطمية الهوى المنتدى : عشاق النقاش الجاد
افتراضي

اترك رسالة .... راح أسكن بعييييد عن قريب جداً بأذن الله تعالى

يمكن راح يكون افضل النا







التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 05-16-2014, 01:21 PM رقم المشاركة : 134
معلومات العضو

إحصائية العضو







Ћe ѮMPERE will become famous soon enough

Ћe ѮMPERE غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فاطمية الهوى المنتدى : عشاق النقاش الجاد
افتراضي

ظل هيج تكبر وتنسة







رد مع اقتباس
قديم 05-16-2014, 01:26 PM رقم المشاركة : 135
معلومات العضو

إحصائية العضو







Ћe ѮMPERE will become famous soon enough

Ћe ѮMPERE غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فاطمية الهوى المنتدى : عشاق النقاش الجاد
افتراضي

طال أنتظارك يامحيي الشريعة







رد مع اقتباس
قديم 05-17-2014, 10:52 AM رقم المشاركة : 136
معلومات العضو

إحصائية العضو








عـلي is on a distinguished road

عـلي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فاطمية الهوى المنتدى : عشاق النقاش الجاد
افتراضي

الله يكتب الي فيه الخير للجميع ~







رد مع اقتباس
قديم 05-17-2014, 11:51 AM رقم المشاركة : 137
معلومات العضو

إحصائية العضو









الدرة المصونة has much to be proud ofالدرة المصونة has much to be proud ofالدرة المصونة has much to be proud ofالدرة المصونة has much to be proud ofالدرة المصونة has much to be proud ofالدرة المصونة has much to be proud ofالدرة المصونة has much to be proud ofالدرة المصونة has much to be proud ofالدرة المصونة has much to be proud ofالدرة المصونة has much to be proud of

الدرة المصونة غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : فاطمية الهوى المنتدى : عشاق النقاش الجاد
افتراضي

لو دهري يحجبها..بدموعي اكتبها..زينب زينب







التوقيع

هكذا كنا وما زلنا، ومن مات لنا مات على حب علي.. شيعة خافقنا ذاب من الوجد، ولا يبعثه غير علي.. نحنُ كنا في مطاوي الغيب أشباحا، يناغينا ويرعانا علي.. وخلقنا من تراب الطف والماء من الكوثر، من كف علي.. نحن كنا نقرأ التوراة والإنجيل والقرآن، من وحي علي.. ونظرنا في السماوات، وكانت كعبة الأملاك في بيت علي.. ما سمعنا ليلة المعراج والعالم في صمت، سوى صوت علي.. ما قرأنا ما كتبنا ما تلفظنا بلفظ هو أحلى، من علي..

رد مع اقتباس
قديم 05-17-2014, 12:47 PM رقم المشاركة : 138
معلومات العضو

إحصائية العضو








عـلي is on a distinguished road

عـلي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فاطمية الهوى المنتدى : عشاق النقاش الجاد
افتراضي

الله كريم







رد مع اقتباس
قديم 05-17-2014, 01:21 PM رقم المشاركة : 139
معلومات العضو

إحصائية العضو







فاطمية الهوى is a jewel in the roughفاطمية الهوى is a jewel in the roughفاطمية الهوى is a jewel in the rough

فاطمية الهوى غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : فاطمية الهوى المنتدى : عشاق النقاش الجاد
افتراضي

سلام الله على جبل الصبر..سلام الله الحوراء زينب







التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 05-17-2014, 01:23 PM رقم المشاركة : 140
معلومات العضو

إحصائية العضو








ملاك العشق is a glorious beacon of lightملاك العشق is a glorious beacon of lightملاك العشق is a glorious beacon of lightملاك العشق is a glorious beacon of lightملاك العشق is a glorious beacon of light

ملاك العشق غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فاطمية الهوى المنتدى : عشاق النقاش الجاد
افتراضي

لاعذب الله فؤاد انت فيه ياعلي







التوقيع


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


سيدي [ياصاحب الزمان]
أفض علي من بحر لقياك ولو بقطره من نورك ..
فإن عطش الإنتظار قد أتعب قلبي الحائر
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..., لا, أترك, لشخص, ذكر, دون, رسالة, إسمه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أترك أثرا درر البتول مرآة الحياة وساحة الافكار 7 05-21-2013 09:42 PM
إسمه ونسبه محمد (صلى الله عليه وآله) أميرة الحب أرشيف عشاق الإمام علي (عليه السلام) 2 01-31-2013 04:33 PM
أبتسم ثم أترك أثر أبن دجلة الخير أرشيف عشاق الإمام علي (عليه السلام) 9 12-07-2012 10:42 PM
إسمه ونسبه محمد (صلى الله عليه وآله) أميرة الحب منتدى رسول الانسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم 11 11-30-2012 04:07 PM
من أجل صرخة الزهراء أترك كلمة أسير أبو تراب شمس القلب وقمر الروح ( ياعلي مدد يافاطمة سدد ) 6 11-30-2010 06:29 PM


الساعة الآن 10:18 AM
تصميم وتطوير :علاء الفاتك


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
اللهم بحق أشرف خلقك محمد وبحق سيدة نساء العالمين الزهراء وبحق أمير المؤمنين علي وبحق الشهيد المظلوم أبي عبد الله الحسين وبحق كل أنبيائك ورسلك وبحق التورة والإنجيل والقرآن وبحق القائمان بأمرك المسيح والمهدي أحفظ هذا الصرح الذي هو من فضلك ومن خيرك ومن كرمك ومن عطائك ومن نورك. قسماً بكل أسمائك وكل صفاتك ما هو إلا للوصل لرضائك ولنصرة أهل بيت رسول الله الذين كرمتهم بذكرهم في كتابك المجيد, وما هو إلا صرح لإحقاق الحق على الباطل, ولنصرة المظلوم على الظالم, ولدعم المقاوم أمام المحتل, ولتمهيد ظهور القائدان القائمان بأمرك. اللهم إنّا لا نسألك رد القضاء بل نسألك اللطف فيه والحمد الله على كل حال.

Security team