فرفشات


   
العودة   منتديات عشاق الامام علي > • عشاق العام • > مرآة الحياة وساحة الافكار

   
Like Tree3Likes
  • 3 Post By شجون فاطمه

إضافة رد
   
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
   
   
قديم 07-10-2016, 12:45 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو

إحصائية العضو







شجون فاطمه غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مرآة الحياة وساحة الافكار
افتراضي داعش صناعة شيعية !!!

بسم الله الرحمن الرحيم
الَلهّمّ صَلّ عَلَىَ محمدوآل مُحَّمدْ الَطَيبيِن الطَاهرين الأشْرَافْ وَعجَّل فَرَجَهُم ياكريم.
داعش صناعة شيعية !!!
بقلم : نادر عبدالإمام ..



أعلم أن العنوان مستفز لشريحة كبيرة ، كما أعلم أنّه مفرح لشريحة أكبر .. فكما يقول المثل " مجنون بيحكي وعاقل بيسمع " ...


كثر الحديث عن داعش وماهيتها وأصلها وفصلها بعدما طفحت جرائمها وازكمت الأنوف وما عاد يجدي الماسك ولا القناع المحكم على الأنف والفم.


العقل العربي مبرمج على نظرية المؤامرة وأن كل البلاوي و الجرائم مصدرها إسرائيل وأمريكا ، وإن كانتا غير بريئتين ..


ولكن العقل العلمي المتجرد من وهم المؤامرة والشرنقة الطائفية ، والباحث في عمق التاريخ سيصل إلى حقيقة واضحة لا لبس فيها وهي أنّ " داعش " صناعة محلية الصنع وماركة " إسلامية " !! وأنها وفيّة لتراثها منذ صدر الإسلام مروراً بالجمل وصفين والنهروان وفاجعة كربلاء إلى فواجع الدولة الأموية والعباسية ..
طبعاً كل المذابح والمجازر التي حدثت في هذه الحقبة لم توجد دولة اسمها " أمريكا " لكي نحملها هذا التراث ...


النكتة السمجة الأن والتي يتداولها مع الأسف من يحسبون على النخب والمثقفين أن داعش " شيعية للهروب من العار والجرم والفضائح التي سببتها داعش لهم ..


هم يعلمون أن " الشيعة هم الهدف الأول والمفضل للذبح من قبل داعش ،، ويعلمون أن الفكر الداعشي والمرجع الفقهي لها يرى بتكفير الشيعة وهدم مساجدهم وأضرحة أوليائهم .. كل هذا يعلمونه، ولكن لابد من خلط الأوراق لأن في العقل العربي والإسلامي مجال للإستحمار والإستبقار ..
فكما أقنع الإعلام الأموي أهل الشام أن الإمام علي أبن أبي طالب عليه السلام لا يصلي !! وصدقوه ، فما المانع من قول أن " داعش شيعية ! فالاستحمار يورّث أيضاً !!


فحينما يكون القتلى من الشيعة في العراق مثلاً لا يخفي أنصار داعش فرحهم وسرورهم بالقتل .. وإذا قتل أحد الدواعش في العراق ينعونه ويباركون له الجنّة وحور العين !!!


وإذا كانت " داعش " شيعية ، فهل سمعتم داعشي شيعي عراقي أو بحريني شيعي عراقي أو لبناني شيعي داعشي أو إيراني
شيعي داعشي ؟ فجر نفسه في مسجد ؟ أو هو أمير للجماعة ؟ وهل البغدادي من كرزكان في البحرين ؟ و البنعلي من سترة ؟


نحن من باب الحب والوحدة نقول داعش لا مذهب لها لا شيعية ولا سنّية وأفعالهم لا علاقة لها بالإسلام ،، ولكن البعض يصر على رمي " زبالته " على منازل الآخرين !! فوجب علينا الرد وإرجاع كيس الزبالة لمنزل صاحبه الحقيقي






التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
   
   
قديم 07-10-2016, 11:03 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو

إحصائية العضو









Mahdi Ali غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : شجون فاطمه المنتدى : مرآة الحياة وساحة الافكار
افتراضي


فحينما يكون القتلى من الشيعة في العراق مثلاً لا يخفي أنصار داعش فرحهم وسرورهم بالقتل .. وإذا قتل أحد الدواعش في العراق ينعونه ويباركون له الجنّة وحور العين !!!


حسبي الله عليهم صارت يتامى كتير بالعراق بسببهم

الى جهنم وبئس المصير







التوقيع


رد مع اقتباس
   
   
قديم 07-15-2016, 08:12 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو

إحصائية العضو







درر البتول غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : شجون فاطمه المنتدى : مرآة الحياة وساحة الافكار
افتراضي

متصفح يفيض روعه وابداع
ربي يسلم ايديك
ويعطيك العافيه ع تميزك وتألقك
بانتظـار جديدك بشووق







التوقيع

انا ملكة في زمن كثرت بيه الجواري

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
























رد مع اقتباس
   
   
قديم 07-18-2016, 05:48 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو

إحصائية العضو







علويه حيدريه غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : شجون فاطمه المنتدى : مرآة الحياة وساحة الافكار
افتراضي

أشكرك على رووعة طرجك كرووعة تواجدك
سلمت الأياادي على حسن الأختياار

بانتظااار الراائع والمتميز من إطروحااتك







التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
   
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
   

   
الكلمات الدلالية (Tags)
!!!, داعش, شيعية, صناعة
   

   
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نائب تحذر من حرب شيعية- شيعية اطرافها الحشد والعصائب وبدر درر البتول عشاق أحداث العالم 3 09-07-2017 10:38 AM
لكونها شيعية.. العقيلة عشاق الــقــصــص و الــروايــات 8 08-29-2015 04:07 PM
برنامج مسابقات شيعية samy1000 عشاق آلجــــــــوآل 4 03-16-2015 02:35 AM
هل تعلم ان اول دولة شيعية اسست في العالم هي درر البتول اسلامي هو حياتي 6 12-30-2013 07:10 PM
كتب شيعية على جوالك المنتظره لوعد الله عشاق آلجــــــــوآل 10 04-02-2011 02:09 AM
   

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
اللهم بحق أشرف خلقك محمد وبحق سيدة نساء العالمين الزهراء وبحق أمير المؤمنين علي وبحق الشهيد المظلوم أبي عبد الله الحسين وبحق كل أنبيائك ورسلك وبحق التورة والإنجيل والقرآن وبحق القائمان بأمرك المسيح والمهدي أحفظ هذا الصرح الذي هو من فضلك ومن خيرك ومن كرمك ومن عطائك ومن نورك. قسماً بكل أسمائك وكل صفاتك ما هو إلا للوصل لرضائك ولنصرة أهل بيت رسول الله الذين كرمتهم بذكرهم في كتابك المجيد, وما هو إلا صرح لإحقاق الحق على الباطل, ولنصرة المظلوم على الظالم, ولدعم المقاوم أمام المحتل, ولتمهيد ظهور القائدان القائمان بأمرك. اللهم إنّا لا نسألك رد القضاء بل نسألك اللطف فيه والحمد الله على كل حال.

Security team

تصميم الستايل علاء الفاتك    http://www.moonsat.net/vb