الرئيسية التسجيل مكتبي الرسائل الخاصة  
السلام عليك ياعين الحياة
العراق منتصرا
عدد مرات النقر : 520
عدد  مرات الظهور : 2,248,311

فرفشات


العودة   منتديات عشاق الامام علي > اعلانات ادارة منتديات عشاق الامام علي عليه السلام > * اعلانات ادارة منتديات عشاق الامام علي عليه السلام *
* اعلانات ادارة منتديات عشاق الامام علي عليه السلام * بختص بفعاليات المنتدى والاعضاء وقرارات الادارة

Like Tree2Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2016, 10:51 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو

إحصائية العضو







علويه حيدريه has much to be proud ofعلويه حيدريه has much to be proud ofعلويه حيدريه has much to be proud ofعلويه حيدريه has much to be proud ofعلويه حيدريه has much to be proud ofعلويه حيدريه has much to be proud ofعلويه حيدريه has much to be proud ofعلويه حيدريه has much to be proud ofعلويه حيدريه has much to be proud ofعلويه حيدريه has much to be proud of

علويه حيدريه غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

المنتدى : * اعلانات ادارة منتديات عشاق الامام علي عليه السلام *
Icon42 عظم الله أجوركم بذكرى هدم قبور أئمة البقيع عليهم السلام

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



اثامن شوال جلبت لنا الاسى ... كانك من شهر المحرم عاشر
السلامُ على أئمة الهدى.. السلام على أهل التقوى .. السلام على الحجج على أهل الدنيا
السلام على أهل النجوة.. السلام على أهل الصفوة.. السلام عليكم آل رسول لله
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بأصواتٍ حزينة، وقلوبٍ ملؤها الحزن والأسى، وأرواحٍ والهة ودموعٍ هاملة بالدماء، وأكبادٍ مقرّحة، نستقبل ذكرى هدم قبور بقيع الأئمة الطاهرين عليهم السلام
وبهذه الذكرى المؤلمة نتقدم بأحر التعازي إلى مهدي الأمة وكاشفها من الغمة الإمام المهدي المنتظر أرواحنا لتراب مقدمه الفداء والعزاء كل العزاء له صلوات الله عليه وعلى آبائه الطاهرين ولكل موالين أهل البيت عليهم السلام والأمة الإسلامية والمراجع العظام
سائلين الله عز وجل أن يمن علينا بالطلعة البهية والغرة الحميدة لمولانا صاحب العصر والزمان عليه السلام ليملأ الارض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا
تجددت احزان آل محمد في هذا اليوم بهدم قبور البقيع عليهم السلام وتعتبرمن افجع ما مني به العالم الاسلامي في العصر الحديث
( يريدون ان يطفئوا نور الله بأفواههم و يأبى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون )

ستظل هذه الفاجعة منارا للأحرار و شعلة لا تنطفئ جمرتها وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الثامن من شهر شوّال سنة 1343هـ الفاجعة الكبيرة المؤلمة، بتخريب المراقد الطاهرة لأربعة من الأئمة المعصومين عليهم السلام والموجودة في بقيع الغرقد بِيَد أعتى الفرق الضالة والملعونة وهي الفرقة الوهابية.
ونهبوا كل ما فيها من نفائس وأشياء ثمينة وقد ذكروا دوافعهم لتهديم المراقد المطهرة في الكتب المختلفة التي ألفت للرد على عقائد هذه الفرقة الضالّة.
وبالإضافة إلى ذلك قاموا بتهديم قبورٍ أخرى وهي عبارة عن القبر المنسوب لفاطمة الزهراء عليها السلام وقبر أم البنين عليها السلام، وقبر إبراهيم ابن النبي صلى الله عليه وآله وسلم، وقبر إسماعيل بن الإمام جعفر الصادق عليهما السلام، وقبر حليمة السعدية مرضعة النبي صلى الله عليه وآله وسلم وقبر حمزة بن عبد المطلب عليه السلام مع الشهداء في أحد.
وضربوا قبة الرسول بقذيفة، لكنهم خافوا المسلمين، فلم يهدموا القبر وفي مكة المكرمة خربوا قباب عبد المطلب وأبي طالب وخديجة ومولد الرسول وفاطمة الزهراء عليهم السلام وساووها بالأرض.
وفي جدة خرَّبوا قبر أُمنا حواء وقبور أخرى، وساووها بالأرض، وكذلك قبة ومرقد عبد الله وآمنة عليها السلام أبوي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإليك بعض التفصيل:


لمحة من جرائم الوهابيبن:
أعلن محمد بن عبد الوهاب النجدي الحنفي في سنة 1143هـ عن أفكاره وعقائده المنحرفة، وبسبب علم الكثير من الناس وتنفرهم من تلك العقائد والأفكار فقد حاربوه فبات لم يملك مأوى آمن يأويه حتى ذهب إلى مدينة نجد وعقد معاهدة صلح مع حاكمها محمد بن سعود، حتى استطاع بمساعدة الإنكليز المالية... وبعد خمسون عاماً من جمع أعوان وأنصار له.
وبدافع الحصول على الثروة والمال قام بالهجوم الأول على المدينة المنورة فنهب وسلب كل الكنوز والأشياء الثمينة الموجودة في قبر الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم وقبور أئمة البقيع عليهم أفضل الصلاة والسلام ليصل إلى القدرة وكانت تشمل أربعة قناديل من الجواهر مزينة بالماس والياقوت وأربعة شمعدانات زمرد وحدود مائة سيف قبضاتها من الزمرد وأغمدتها من الذهب ومرصعة بالياقوت الأحمر وكذلك سرقوا أشياء أخرى كثيرة من الذهب والفضة.
وفي هذا الهجوم ومع أنهم هدموا جزءاً لا يستهان به من الأضرحة الطاهرة لأئمة البقيع عليهم السلام لكنهم بقوا عاجزين عن هدمها بشكل كلي لعدم امتلاكهم القوة الكافية لذلك ثم قرروا سرقة الكنوز والنفائس الموجودة في مدينة النجف الأشرف وطمس معالمها الشامخة فجاءوا بجيش جرار لكنهم لم يوفقوا في الدخول إليها فرجعوا إلى معسكرهم في مدينة نجد.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لماذا هدم الوهابيون قبور البقيع الغرقد؟
يعتقد الوهابيون على خلاف جمهور المسلمين أن زيارة وتعظيم قبور الأنبياء وأئمة أهل البيت عبادة لأصحاب هذه القبور وشرك بالله يستحق معظمها القتل وإهدار الدم !!
ولم يتحفظ الوهابيون في تبيان آرائهم، بل شرعوا بتطبيقها على الجمهور الأعظم من المسلمين بقوة الحديد والنار.. فكانت المجازر التي لم تسلم منها بقعة في العالم الإسلامي طالتها أيديهم، من العراق والشام وحتى البحر العربي جنوبا والأحمر والخليج غربا وشرقا.


ولقد نصب الحقد الوهابي في كل مكان اراذل المنافقين ليسيطروا على هذه العادات التي امرنا الرسول الاعظم باتباعها، حتى وصل بهم الحقد لهدم قبور الصحابة وخيرة التابعين وأهل بيت النبي (صلى الله عليه وآله) الذين طهرهم الله من الرجس تطهيرا..
وكانت المدينتان المقدستان (مكة والمدينة) ولكثرة ما بهما من آثار دينية، من أكثر المدن تعرضا لهذه المحنة العصيبة، التي أدمت قلوب المسلمين وقطعتهم عن تراثهم وماضيهم التليد. وكان من ذلك هدم البقيع الغرقد بما فيه من قباب طاهرة لذرية رسول الله (صلى الله عليه وآله) وأهل بيته وخيرة أصحابه وزوجاته وكبار شخصيات المسلمين.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الوهابيون قد قاموا بتهديم قبور البقيع مرتين في التاريخ المشؤوم:
الوهابيون وكما هو معروف قد ورثوا الحقد الدفين ضد الحضارة الاسلامية من اسلافهم الطغاة والخوارج الجهلاء فكانوا المثال الصادق للجهل والظلم والفساد فقاموا بتهديم قبور بقيع الغرقد مرتين:
الأولى :عام 1220هـ كانت الجريمة التي لاتنسى، عند قيام الدولة السعودية الأولى حيث قام آل سعود بأول هدم للبقيع وذلك عام 1220 هـ وعندما سقطت الدولة بيد العثمانيين أعاد المسلمون بناءها على أحسن هيئة من تبرعات المسلمين، فبنيت القباب والمساجد بشكل فني رائع حيث عادت هذه القبور المقدسة محط رحال المؤمنين بعد أن ولى خط الوهابيين لحين من الوقت.


الثاني: عام 1344هـ عاود الوهابيون هجومهم على المدينة المنورة مرة أخرى في عام 1344هـ وذلك بعد قيام دولتهم الثالثة وقاموا بتهديم المشاهد المقدسة للائمة الأطهار عليهم السلام وأهل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله بعد تعريضها للإهانة والتحقير بفتوى من وعّاظهم.
فاصبح البقيع وذلك المزار المهيب قاعاً صفصفا لا تكاد تعرف بوجود قبر فضلا عن أن تعرف صاحبه.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيف تمكن الوهابيون من تحقيق مآربهم في هدم البقيع الغرقد؟
بعدما استولى آل سعود على مكّة المكرّمة والمدينة المنوّرة وضواحيهما عام 1344 هـ ، بدؤوا يفكّرون بوسيلة ودليل لهدم المراقد المقدّسة في البقيع ، ومحو آثار أهل البيت ( عليهم السلام ) والصحابة .
وخوفاً من غضب المسلمين في الحجاز ، وفي عامّة البلاد الإسلامية ، وتبريراً لعملهم الإجرامي المُضمر في بواطنهم الفاسدة ; استفتوا علماء المدينة المنوّرة حول حُرمة البناء على القبور .
فكتبوا استفتاءً ذهب به قاضي قضاة الوهابيين سليمان بن بليهد مستفتياً علماء المدينة ، فاجتمع مع العلماء أوّلاً وتباحث معهم ، وتحت التهديد والترهيب وقع العلماء على جواب نُوّه عنه في الاستفتاء بحُرمة البناء على القبور ، تأييداً لرأي الجماعة التي كتبت الاستفتاء .


واستناداً لهذا الجواب اعتبرت الحكومة السعودية ذلك مبرّراً مشروعاً لهدم قبور الصحابة والتابعين ـ وهي في الحقيقة إهانة لهم ولآل الرسول ( صلى الله عليه وآله ) ـ فتسارعت قوى الشرك والوهابيّة إلى هدم قبور آل الرسول ( صلى الله عليه وآله ) في الثامن من شوّال من نفس السنة ـ أي عام 1344 هـ ـ فهدّموا قبور الأئمة الأطهار والصحابة في البقيع ، وسوّوها بالأرض ، وشوّهوا محاسنها ، وتركوها معرضاً لوطئ الأقدام ، ودوس الكلاب والدواب . (ألا لعنة الله عليهم)
ونهبت كل ما كان في ذلك الحرم المقدّس ، من فرش وهدايا ، وآثار قيّمة وغيرها ، وحَوّلت ذلك المزار المقدّس إلى أرضٍ موحشة مقفرة ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عـمري إنّ فاجعة البقيـع ** يُشيبُ لها فؤاد الرضيع


وسوف تكون فاتحة الرزايا ** إذا لم يُصحَ من هذا الهجوع
أما من مسلم لله يرعى ** حقوق نبيّـه الهادي الشـفيع


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أول مابدؤوا به ؟
كانوا قد بدأوا في تهديم المشاهد والقبور والآثار الإسلامية في مكة والمدينة وغيرهما.. ففي مكة دُمرت مقبرة المعلى، والبيت الذي ولد فيه الرسول (صلى الله عليه وآله)"يانبي الرحمة",,,,,,,,,لعنة الله على الظالمين".

ما يسمى بنكبة البقيع حيث لم يُبق الوهابيون حجراً على حجر
وهدموا المسجد المقام على قبر حمزة بن عبد المطلب سيد الشهداء ومسجد الزهراء (عليه السلام)
واستولوا على أملاك وخزائن حرم النبي (صلى الله عليه وآله).. وهُدمت قبور أهل البيت النبوي (عليه السلام).
والمزارات والأماكن المقدسة لمطلق المسلمين سنة وشيعة، فقد وصفها عون بن هاشم، حين هجم الوهابيون على الطائف بقوله: (رأيت الدم فيها يجري كالنهر بين النخيلِ، وبقيتُ سنتين عندما أرى الماء الجاريةً أظنها والله حمراءُ ).
وكان ممن قتل في هذه الهجمة التاريخية المشهورة التي تدل على همجيتها على البعد البعيد للوهابية عن الإسلام ووجههم المزري والمشوه للإسلام ـ الشيخ الزواوي مفتي الشافعية وجماعة من بني شيبة (سدنة الكعبة)...





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عن الصادق ( عليه السلام ) عن أبيه عن جده ( عليه السلام ) " قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : لعلي عليه السلام يا أبا الحسن ......ومن زار قبوركم عدل ذلك له ثواب سبعين حجة بعد حجة الاسلام ، وخرج من ذنوبه حتى يرجع من زيارتكم كيوم ولدته أمه ، فأبشر يا علي وبشر أوليائك ومحبيك من النعيم وقرة العين بما لا عين رأت ولا أذن سمعت ، ولا خطر على قلب بشر ، ولكن حثالة من الناس يعيرون زوار قبوركم بزيارتكم كما تعير الزانية بزناها ، أولئك شرار أمتي لا تنالهم شفاعتي ولا يردون حوضي

زيارة ائمة البقيع
يا مَوالِيَّ يا اَبْناءَ رَسُولِ اللهِ، عَبْدُكُمْ وَابْنُ اَمَتِكُمُ الذَّليلُ بَيْنَ اَيْديكُمْ، وَالْمُضْعِفُ في عُلُوِّ قَدْرِكُمْ، وَالْمُعْتَرِفُ بِحَقِّكُمْ، جاءَكُمْ مُسْتَجيراً بِكُمْ، قاصِداً اِلى حَرَمِكُمْ، مُتَقَرِّباً اِلى مَقامِكُمْ، مُتَوَسِّلاً اِلَى اللهِ تَعالى بِكُمْ، أَدْخُلُ يا مَوالِيَّ، أَدْخُلُ يا اَوْلِياءَ اللهِ، أَدْخُلُ يا مَلائِكَةَ اللهِ الُْمحْدِقينَ بِهذَا الْحَرَمِ الْمُقيمينَ بِهذَا الْمَشْهَدِ .

وادخل بعد الخشُوع والخضُوع ورقّة القلب وقدّم رجلك اليمنى وقُل :
اَللهُ اَكْبَرُ كَبيراً، وَالْحَمْدُ للهِ كَثيراً، وَسُبْحانَ اللهِ بُكْرَةً وَاَصيلاً، وَالْحَمْدُ للهِ الْفَرْدِ الصَّمَدِ الْماجِدِ الاَْحَدِ الْمُتَفَضِّلِ الْمَنّانِ، الْمُتَطَوِّلِ الْحَنّانِ الَّذي مَنَّ بِطَوْلِهِ، وَسَهَّلَ زِيارَةَ ساداتي بِاِحْسانِهِ، وَلَمْ يَجْعَلْني عَنْ زِيارَتِهِمْ مَمْنُوعاً بَلْ تَطَوَّلَ وَمَنَحَ .
ثمّ اقترب من قبُورهم المقدّسة واستقبلها واستدبر القبلة وَقُل :
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ اَئِمَّةَ الْهُدى، اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ اَهْلَ التَّقْوى، اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ اَيُّهَا الْحُجَجُ على اَهْلِ الدُّنْيا، اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ اَيُّهَا الْقُوّامُ في الْبَرِيَّةِ بِالْقِسْطِ، اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ اَهْلَ الصَّفْوَةِ، اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ آلَ رَسُولِ اللهِ، اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ اَهْلَ النَّجْوى، اَشْهَدُ اَنَّكُمْ قَدْ بَلَّغْتُمْ وَنَصَحْتُمْ وَصَبَرْتُمْ في ذاتِ اللهِ، وَكُذِّبْتُمْ وَاُسيءَ اِلَيْكُمْ فَغَفَرْتُمْ، وَاَشْهَدُ اَنَّكُمُ الاَْئِمَّةُ الرّاشِدُونَ الْمُهْتَدُونَ، وَاَنَّ طاعَتَكُمْ مَفْرُوضَةٌ، وَاَنَّ قَوْلَكُمُ الصِّدْقُ، وَاَنَّكُمْ دَعْوَتُمْ فَلَمْ تُجابُوا، وَاَمَرْتُمْ فَلَمْ تُطاعُوا، وَاَنَّكُمْ دَعائِمُ الدّينِ وَاَرْكانُ الاَْرْضِ، لَمْ تَزالُوا بِعَيْنِ اللهِ يَنْسَخُكُمْ مِنْ اَصْلابِ كُلِّ مُطَّهَر، وَيَنْقُلُكُمْ مِنْ اَرْحامِ الْمُطَهَّراتِ، لَمْ تُدَنِّسْكُمُ الْجاهِلِيَّةُ الْجَهْلاءُ، وَلَمْ تَشْرَكْ فيكُمْ فِتَنُ الاَْهْواءِ، طِبْتُمْ وَطابَ مَنْبَتُكُمْ، مَنَّ بِكُمْ عَلَيْنا دَيّانُ الدّينِ، فَجَعَلَكُمْ في بُيُوت اَذِنَ اللهُ اَنْ تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فيهَا اسْمُهُ، وَجَعَلَ صَلَاتَنا عَلَيْكُمْ رَحْمَةً لَنا وَكَفّارَةً لِذُنُوبِنا، اِذِ اخْتارَكُمُ اللهُ لَنا، وَطَيَّبَ خَلْقَنا بِما مَنَّ عَلَيْنا مِنْ وِلايَتِكُمْ، وَكُنّا عِنْدَهُ مُسَمِّينَ بِعِلْمِكُمْ، مُعْتَرِفينَ بِتَصْديقِنا اِيّاكُمْ، وَهذا مَقامُ مَنْ اَسْرَفَ وَاَخْطَاَ وَاسْتَكانَ وَاَقَرَّ بِما جَنى وَرَجا بِمَقامِهِ الْخَلاصَ، وَاَنْ يَسْتَنْقِذَهُ بِكُمْ مُسْتَنْقِذُ الْهَلْكى مِنَ الرَّدى، فَكُونُوا لي شُفَعاءَ، فَقَدْ وَفَدْتُ اِلَيْكُمْ اِذْ رَغِبَ عَنْكُمْ اَهْلُ الدُّنْيا، وَاتَّخَذُوا آياتِ اللهِ هُزُواً وَاسْتَكْبَرُوا عَنْها (ثم ارفع رأسك الى السماء وقل:) يا مَنْ هُوَ قائِمٌ لا يَسْهُو، وَدائِمٌ لا يَلْهُو، وَمُحيطٌ بِكُلِّ شَىْء لَكَ الْمَنُّ بِما وَفَّقْتَني وَعَرَّفْتَني بِما اَقَمْتَني عَلَيْهِ، اِذْ صَدَّ عَنْهُ عِبادُكَ، وَجَهِلُوا مَعْرِفَتَهُ، وَاسْتَخَفُّوا بِحَقِّهِ، وَمالُوا اِلى سِواهُ، فَكانَتِ الْمِنَّةُ مِنْكَ عَلَيَّ مَعَ اَقْوام خَصَصْتَهُمْ بِما خَصَصْتَني بِهِ، فَلَكَ الْحَمْدُ اِذْ كُنْتُ عِنْدَكَ في مَقامي هذا مَذْكُوراً مَكْتُوباً، فَلا تَحْرِمْني ما رَجَوْتُ، وَلا تُخَيِّبْني فيـما دَعَوْتُ، بِحُرْمَةِ مُحَمَّد وَآلِهِ الطّاهِرينَ، وَصَلَّى اللهُ عَلى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد .
ثمّ ادعُ لنفسك بما تُريد ، وقال الطّوسي (رحمه الله) في التّهذيب: ثمّ صلّ صلاة الزّيارة ثمان ركعات أي صلّ لكلّ امام ركعتين .
وقال الشّيخ الطّوسي والسّيد ابن طاووس : اذا أردت أن تودّعهم (عليهم السلام) فقُل :
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ اَئِمَّةَ الْهُدى وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ، اَسْتَوْدِعُكُمُ اللهَ وَاَقْرَأُ عَلَيْكُمُ السَّلامَ، آمَنّا بِاِللهِ وَبِالرَّسُولِ، وَبِما جِئْتُمْ بِهِ وَدَلَلْتُمْ عَلَيْهِ، اَللّـهُمَّ فَاكْتُبْنا مَعَ الشّاهِدينَ .












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 07-13-2016, 09:18 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو

إحصائية العضو







نور الشمس is on a distinguished road

نور الشمس غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : علويه حيدريه المنتدى : * اعلانات ادارة منتديات عشاق الامام علي عليه السلام *
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






قديم 07-13-2016, 10:30 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو

إحصائية العضو








احمد1988 will become famous soon enoughاحمد1988 will become famous soon enough

احمد1988 غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : علويه حيدريه المنتدى : * اعلانات ادارة منتديات عشاق الامام علي عليه السلام *
افتراضي

عظم الله لنا ولكم الاجر







قديم 07-13-2016, 11:47 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو

إحصائية العضو








عاشق الغربه has a reputation beyond reputeعاشق الغربه has a reputation beyond reputeعاشق الغربه has a reputation beyond reputeعاشق الغربه has a reputation beyond reputeعاشق الغربه has a reputation beyond reputeعاشق الغربه has a reputation beyond reputeعاشق الغربه has a reputation beyond reputeعاشق الغربه has a reputation beyond reputeعاشق الغربه has a reputation beyond reputeعاشق الغربه has a reputation beyond reputeعاشق الغربه has a reputation beyond repute

عاشق الغربه غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : علويه حيدريه المنتدى : * اعلانات ادارة منتديات عشاق الامام علي عليه السلام *
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لِمن القبور الدارسات بطيبة - - - عفــت لها أهل الشقا آثارا
قُل للّذي أفتى بهدم قـبورهم - - - أن سوف تصلى في القيامة نارا
أعَلِمتَ أيَّ مراقد هدمتـها ؟ - - - هي للملائك لاتـزال مـزارا
مأجورين ان شاء الله بذكرى هدم قبور أئمتنا في البقيع الغرقد
ونسأله تعالى أن يعجّل لوليه الفرج ليأخذ يثأرهم
شُلت يد الإرهاب حين اعتدى - - و اغتال بالأحقاد صرح الهدى
لكـن جهود البغي ضاعـت سُدى - - فالنور يبقـى يملأ الخافقين

عادت مآسي كربلاء من جديد - - - و عاد بالإرهاب حكم العبيد
في كل عصرٍ سـوف يأتي يزيد - - - يريد بالطغيـان قتـل الحسين
مولاي قد عادت ثمـودٌ و عاد - - إذا أكثروا بالأرض نشر الفساد
طابت مساعي الجـور و الإضطهاد - - والناس و العـزة للمؤمنين
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






التوقيع

كن عن امورك معرضأً.. وكل الأمور إلى القضاء
لربـما اتسع المضيق ..وربـما ضـاق الفضـا
ولرب أمـر متعـب..لك في عواقبـه رضـا
الله يفعـل ما يشـاء ..فـلا تكـن متعرضـا
الله عـودك الجميـل..فقس على ما قد مضـى

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اُحبّ الصالحين ولست منهم... لعلّ الله يرزقنـي صلاحـاً
قديم 07-14-2016, 12:39 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو

إحصائية العضو








نور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant future

نور الايمان غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : علويه حيدريه المنتدى : * اعلانات ادارة منتديات عشاق الامام علي عليه السلام *
افتراضي

السلامُ على أئمة الهدى.. السلام على أهل التقوى .. السلام على الحجج على أهل الدنيا
السلام على أهل النجوة.. السلام على أهل الصفوة.. السلام عليكم آل رسول لله


بهذه الذكرى المؤلمة نتقدم بأحر التعازي إلى مهدي الأمة وكاشفها من الغمة الإمام المهدي المنتظر أرواحنا لتراب مقدمه الفداء والعزاء كل العزاء له صلوات الله عليه وعلى آبائه الطاهرين ولكل موالين أهل البيت عليهم السلام والأمة الإسلامية والمراجع العظام
سائلين الله عز وجل أن يمن علينا بالطلعة البهية والغرة الحميدة لمولانا صاحب العصر والزمان عليه السلام
ليملأ الارض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا
تجددت احزان آل محمد في هذا اليوم بهدم قبور البقيع عليهم السلام وتعتبرمن افجع ما مني به العالم الاسلامي في العصر الحديث
( يريدون ان يطفئوا نور الله بأفواههم و يأبى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون )

ستظل هذه الفاجعة منارا للأحرار و شعلة لا تنطفئ جمرتها وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون







التوقيع



[B]

[/
B]
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم
الابتسامة أمرها عجيب للغاية . إن رسمتها لـ من تحب شعر بالراحة
وإن رسمتها لـ عدو شعر بالندم و إن رسمتها لمن لاتعرف أصبحت صدقةً لك
و إن رسمتها لنفسك ازددت قوة !!
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قديم 07-14-2016, 11:04 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو

إحصائية العضو







عبق الولاية is a splendid one to beholdعبق الولاية is a splendid one to beholdعبق الولاية is a splendid one to beholdعبق الولاية is a splendid one to beholdعبق الولاية is a splendid one to beholdعبق الولاية is a splendid one to beholdعبق الولاية is a splendid one to behold

عبق الولاية غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : علويه حيدريه المنتدى : * اعلانات ادارة منتديات عشاق الامام علي عليه السلام *
افتراضي

عظم الله لناولكم الاجر بفاجعة هدم قبور بقيع الغرقد سائلين الله عز وجل أن يمن علينا
بالطلعة البهية والغرة الحميدة لمولانا صاحب العصر والزمان عليه السلام ليملأ الارض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا
تجددت احزان آل محمد في هذا اليوم هدم قبور البقيع من افجع ما مني به العالم الاسلامي في العصر الحديث
( يريدون ان يطفئوا نور الله بأفواههم و يأبى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون )

قل للذي أفتى بهدم قبورهم ان سوف تصلى في القيامه نارا
أعلمت اي مراقد قد هدمتها هي للملائك لاتزال مزارا

لا نملك سوى أن نرفع ايدينا إلى السماء ونقول
اللهم أهلك كل طاغوت مس تلك المراقد بسوء
اللهم العن كل من رضي بفعلهم
اللهم أرنا تلك القبور عامرة قريبًا
اللهم عجل لوليك فرجه
وسهل لوليك مخرجه
وأرفع رايته
وأنصرشيعته






التوقيع


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دقات قلبي رددت بأسمك ياعلي وكل جرح غائر يصيح ياعلي
مامر يوم فية لم ادعوك ياعلي في كل شدة انا ناديت ياعلي
احلى من العسل في الدهر ماحصل مثلك ياعلي
لو سائل سأل عن افضل العمل قلت هوى علي

قديم 07-16-2016, 11:47 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو

إحصائية العضو







حلاووة الايمان is a jewel in the roughحلاووة الايمان is a jewel in the roughحلاووة الايمان is a jewel in the rough

حلاووة الايمان غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : علويه حيدريه المنتدى : * اعلانات ادارة منتديات عشاق الامام علي عليه السلام *
افتراضي

اللهم عجل لوليك فرجه
وسهل لوليك مخرجه
وأرفع رايته
وأنصرشيعته
امين يارب العالمين وعظم الله لنا ولكم الاجر
بوركتي اختي علوية ع هذه الصفحة المباركة
سلمتي عزيزتي تقيييم







التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 07-26-2016, 11:13 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو

إحصائية العضو








نور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant future

نور الايمان غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : علويه حيدريه المنتدى : * اعلانات ادارة منتديات عشاق الامام علي عليه السلام *
افتراضي

ياالله







التوقيع



[B]

[/
B]
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم
الابتسامة أمرها عجيب للغاية . إن رسمتها لـ من تحب شعر بالراحة
وإن رسمتها لـ عدو شعر بالندم و إن رسمتها لمن لاتعرف أصبحت صدقةً لك
و إن رسمتها لنفسك ازددت قوة !!
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قديم 07-27-2016, 03:53 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو

إحصائية العضو








نور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant future

نور الايمان غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : علويه حيدريه المنتدى : * اعلانات ادارة منتديات عشاق الامام علي عليه السلام *
افتراضي

ياعلي







التوقيع



[B]

[/
B]
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم
الابتسامة أمرها عجيب للغاية . إن رسمتها لـ من تحب شعر بالراحة
وإن رسمتها لـ عدو شعر بالندم و إن رسمتها لمن لاتعرف أصبحت صدقةً لك
و إن رسمتها لنفسك ازددت قوة !!
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قديم 07-27-2016, 04:13 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو

إحصائية العضو








نور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant futureنور الايمان has a brilliant future

نور الايمان غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : علويه حيدريه المنتدى : * اعلانات ادارة منتديات عشاق الامام علي عليه السلام *
افتراضي

ياالله







التوقيع



[B]

[/
B]
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم
الابتسامة أمرها عجيب للغاية . إن رسمتها لـ من تحب شعر بالراحة
وإن رسمتها لـ عدو شعر بالندم و إن رسمتها لمن لاتعرف أصبحت صدقةً لك
و إن رسمتها لنفسك ازددت قوة !!
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أجوركم, أئمة, الله, البقيع, السلام, بذكرى, عليهم, عظم, هدم, قبور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مأجورين بذكرى تهديهم قبور الأئمة عليهم السلام في البقيع الفرقد علويه حيدريه * اعلانات ادارة منتديات عشاق الامام علي عليه السلام * 9 08-09-2015 08:58 PM
سجل حظورك بزيارة أئمة البقيع عليهم السلام كعبة العشق منتدى الاذكار والادعية والصوتيات والمرئيات 820 03-20-2015 11:39 PM
8 شوال ذكرى هدم قبور أئمة البقيع عليهم السلام علويه حيدريه عشاق الشموس الزاهرة والاقمار المنيرة 9 08-19-2013 07:30 AM
الثامن من شــوال ذكرى فاجعة هدم قبور أئمة جنة بقيع الغرقد *عليهم السلام * الثامن من ش آهات المهدي اسلامي هو حياتي 8 09-21-2010 01:06 AM
ذكرى هدم قبور أئمة البقيع عليهم السلام عبق الولاية أرشيف عشاق الإمام علي (عليه السلام) 5 09-18-2010 10:45 PM


الساعة الآن 07:49 PM
تصميم وتطوير :علاء الفاتك


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
اللهم بحق أشرف خلقك محمد وبحق سيدة نساء العالمين الزهراء وبحق أمير المؤمنين علي وبحق الشهيد المظلوم أبي عبد الله الحسين وبحق كل أنبيائك ورسلك وبحق التورة والإنجيل والقرآن وبحق القائمان بأمرك المسيح والمهدي أحفظ هذا الصرح الذي هو من فضلك ومن خيرك ومن كرمك ومن عطائك ومن نورك. قسماً بكل أسمائك وكل صفاتك ما هو إلا للوصل لرضائك ولنصرة أهل بيت رسول الله الذين كرمتهم بذكرهم في كتابك المجيد, وما هو إلا صرح لإحقاق الحق على الباطل, ولنصرة المظلوم على الظالم, ولدعم المقاوم أمام المحتل, ولتمهيد ظهور القائدان القائمان بأمرك. اللهم إنّا لا نسألك رد القضاء بل نسألك اللطف فيه والحمد الله على كل حال.

Security team