الإهداءات


   
العودة   منتديات عشاق الامام علي > • عشاق العام • > كشكول المنوعات والثقافة العامة

   
كشكول المنوعات والثقافة العامة ~ قسم يهتم بكل ماهو جديد وجميل ومفيد ومنوع سواء كان تاريخيا او حضاريا او تراثيا او علميا او او دينيا او اجتماعيا او غيرها وايضافيما يتعلق ايضا بالاختراعات وغيرها~

إضافة رد
   
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
   
#1  
قديم 09-21-2016, 02:53 PM
اميــ بكلمتي ــرة
درر البتول غير متواجد حالياً
Iraq     Female
SMS ~
وانت الذي جئت مختلفا... لست صديقا ... ولا حبيبا .. ولكنك حيااااااة♤
اوسمتي
وسام شكر وتقدير2 وسام الادارية المميزة1 وسام برونزي وسام التميز 
لوني المفضل Darkblue
 رقم العضوية : 1812
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 فترة الأقامة : 2319 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (10:04 PM)
 المشاركات : 73,811 [ + ]
 التقييم : 960
 معدل التقييم : درر البتول is a splendid one to beholdدرر البتول is a splendid one to beholdدرر البتول is a splendid one to beholdدرر البتول is a splendid one to beholdدرر البتول is a splendid one to beholdدرر البتول is a splendid one to beholdدرر البتول is a splendid one to beholdدرر البتول is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

Icon41 واد بالمملكة يتصدر صور مثيرة من الفضاء تظهر شكل الأرض




واد بالمملكة يتصدر صور مثيرة من الفضاء تظهر شكل الأرض






نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بادر رائد الفضاء الأمريكي، بنجامن جرانتس، بالتقاط صورة فضائية لأهم مناطق العالم، ونشرها في كتابه الجديد: “نظرة عامة: مفهوم جديد”. مؤكدًا أنه يرى أن هذه الصور تعدّ من أهم الصور؛ لأنها توضح للعوامّ كم تغير العالم عن ذي قبل.
وتصدر وادي السرحان” بالمملكة، مجموعة كبيرة من الصور الفضائية، التي التقطها “جرانتس” منذ عام 2013. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” (19 سبتمبر 2016)، أن كتابًا جديدًا لرائد الفضاء الأمريكي بنجامن جرانتس تم طرحه مؤخرًا للبيع في الأسواق العالمية.
ومن بين الصور التي تم عرضها بكتاب جرانت؛ صورة لمشروع وادي السرحان الزراعي؛ حيث تستخدم المملكة طريقة مبتكرة لري الأراضي الزراعية التي تم إنشاؤها بهذا الوادي باستخدام المياه الجوفية الموجودة في أعماق أرض الوادي، حيث يقدر عمق المياه بأكثر من كيلومتر.
وتعمل رشاشات خاصة على توزيع المياه على جميع الأراضي بشكل متساو. وقام أيضًا جرانت بنشر صورة لمنجم ألماس بشرق سيبيريا بروسيا والذي جرى إنشاؤه داخل ثاني أكبر حفرة في العالم؛ حيث يقدر عمق الحفرة بحوالي 1722 قدم. وصورة لمنجم يورانيوم بالنيجر، والذي ينتج أكثر من 3400 طن من اليورانيوم تستخدمها فرنسا لتوليد الطاقة النووية.
وقالت الصحيفة، إن الرحلات الفضائية التي كان يقوم بها جرانتس لالتقاط صور فضائية مختلفة للأرض، جعلته يشعر أن ثمّة تغير كبير حدث بالعالم، ولا يمكن للعوام أن يدركوا مدى حاجتهم لتغيير مفاهيمهم السابقة عن العالم، إلا بعد الاطلاع على بعض الصور التي ستثير ذهولهم بلا ريب.
وأوضحت الصحيفة أن عددًا من رواد الفضاء (بينهم جرانتس)، وجدوا أن “نظرة عامة” على كوكب الأرض من بعد ستجعل الأفراد يضعون تصور جديد لحقيقة ما يجري على كوكب الأرض.
وأكّدت الصحيفة أن جرانتس اختار بعانية مجموعة من الصور الرائعة التي توضح حقيقة هذه الظاهرة، أن إلقاء “نظرة عامة” على الأرض من بعد ستجعلنا نكون مفاهيم جديدة عن العالم، والتي من المتوقع أن تساعد مشاهدها على تكوين مفهوم جديد عن حقيقة الأثر الذي أحدثه الإنسان على البيئة.
ونقلت الصحيفة عن “جرانتس” قوله، إن رواد الفضاء “لم يروا كوكب الأرض كعالم مستقل مقسم لدول لكل منها اسمها وحدودها الخاصة، ولكنهم رأوا الأرض ككرة صغيرة وسط عالم واسع للغاية.. هم يرون هذا الكوكب كقطعة واحدة لا يمكن تجزئتها”.
وتابع “جرانتس”: أن “الأبحاث النفسية ترى أن هذه التجربة الخاصة التي يمر بها رواد الفضاء، جعلتهم يغيرون من طبيعة المفاهيم التي يدركونها بعقولهم.. هم الآن لديهم طريقتهم الخاصة في التفكير في كيفية التعايش”. ويأمل جرانت في أن يكون كتابه الجديد كافيًا لنقل تجربة رواد الفضاء للجميع.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 توقيع : درر البتول

انا ملكة في زمن كثرت بيه الجواري

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
   

   
الكلمات الدلالية (Tags)
مثيرة, من, المرض, الفضاء, بالمملكة, تظهر, يتصدر, صور, شكل, ناد
   

   
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يقوم رواد الفضاء دائمًا بثني أذرعهم في الفضاء؟ درر البتول كشكول المنوعات والثقافة العامة 7 08-26-2016 02:48 AM
كاموي كوباياشي يتصدر اليوم الثاني من تجارب سوبر فورمولا درر البتول عشاق الرياضات المختلفة 8 01-18-2015 04:13 PM
الأرض من الفضاء من ارتفاع 390 كم العقيلة منتدى الصوتيات والمرئيات 6 11-29-2014 07:49 PM
أسعار جميع السيارات بالمملكة العربية السعودية سارة الدلوعة عشاق السيارات 17 11-17-2011 01:08 PM
إطلاق مبادرة الإعلام المتخصص في السرطان بالمملكة عاشق الليل عشاق العلمي والطـــــــب والصــــــحة 10 03-05-2011 10:12 PM
   

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
اللهم بحق أشرف خلقك محمد وبحق سيدة نساء العالمين الزهراء وبحق أمير المؤمنين علي وبحق الشهيد المظلوم أبي عبد الله الحسين وبحق كل أنبيائك ورسلك وبحق التورة والإنجيل والقرآن وبحق القائمان بأمرك المسيح والمهدي أحفظ هذا الصرح الذي هو من فضلك ومن خيرك ومن كرمك ومن عطائك ومن نورك. قسماً بكل أسمائك وكل صفاتك ما هو إلا للوصل لرضائك ولنصرة أهل بيت رسول الله الذين كرمتهم بذكرهم في كتابك المجيد, وما هو إلا صرح لإحقاق الحق على الباطل, ولنصرة المظلوم على الظالم, ولدعم المقاوم أمام المحتل, ولتمهيد ظهور القائدان القائمان بأمرك. اللهم إنّا لا نسألك رد القضاء بل نسألك اللطف فيه والحمد الله على كل حال.

Security team

تصميم الستايل علاء الفاتك    http://www.moonsat.net/vb